وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن تستقبل الحائزة على أعلى معدل في البكالوريا بولاية جندوبة

استقبلت السيدة نزيهة العبيدي، وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، يوم الجمعة 6 جويلية 2018، الشابة نور الزهور عيادي، الحائزة على أعلى معدل في البكالوريا بولاية جندوبة اختصاص علوم تجريبية، مرفوقة بوالديها.

وتقدمت الوزيرة بالمناسبة إلى التلميذة المتفوقة بأحر التهاني مشجعة إياها على مواصلة بذل الجهود قصد تحقيق أفضل النتائج في دراستها الجامعية والاستمرار على درب التميز، معربة عن تقديرها للدعم والإحاطة التي قدمها الوالدان.

وتولت اطلاعها على تنظيم الوزارة وبرامجها وخطط عملها في الفترة القادمة خاصة وأن "2018 تونس عاصمة للمرأة العرية"، كما زارت المعنية مختلف الإدارات المركزية بالوزارة.

ويتنزل هذا البرنامج التكريمي، الذي وضعته رئاسة الحكومة، في إطار الحرص على تكريم المتفوقين في مناظرة البكالوريا المتحصلين على أعلى المعدلات بمختلف ولايات الجمهورية، وتأكيدا للمرتبة الرفيعة التي توليها الدولة لقطاع التربية لدوره الحيوي في إعداد أجيال المستقبل وتكريس مجتمع المعرفة.

يُذكر أن برنامج الاستقبال تضمن أيضا زيارة كل من المركز الوطني للإعلامية الموجهة للطفل والمركز المندمج للشباب والطفولة بحي الخضراء ومؤسسة رعاية المسنين المرحوم الصادق إدريس بقمرت.