وزيرة الأسرة تجتمع برئيس المجلس الدولي لقرى الأطفال “س و س “

اجتمعت السيدة أسماء الجابري، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الاثنين 22 جوان 2026 بمقر الوزارة، بالسيد دومينيكو باريزي رئيس المجلس الدولي لقرى الأطفال "س و س " مرفوقا  بالمدير التنفيذي بالنيابة للمجلس السيّد بينوا بيو، وذلك في إطار زيارة عمل يؤديانها إلى تونس.

وخصصت جلسة العمل لعرض المحاور الكبرى للبرامج المشتركة المنجزة بالتعاون بين الوزارة والجمعيّة التونسية لقرى الأطفال س و س والتباحث حول آفاق تعزيز التعاون في المجالات المتّصلة بوقاية وحماية الطفولة وتطوير الشراكة القائمة بين الجانبين تكريسا لمصلحة الطفل الفضلى.

وأعرب رئيس المجلس الدولي لقرى الأطفال "س و س " بالمناسبة عن تقديره للتجربة التونسية المتقدّمة في مجال حماية الطفولة ورعايتهم، مؤكدًا التزام الجمعية الدولية بمواصلة دعم البرامج المشتركة وتطوير نموذج رعاية الأطفال في تونس لضمان بيئة أسرية آمنة ومستدامة لكل طفل.

وجرى اللقاء بحضور السيدين محمد مقديش رئيس الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س وأشرف السعيدي المدير التنفيذي للجمعيّة وعدد من الإطارات العليا بالوزارة.