أطفال من Impact Notre Dame يقدمون هدايا لفائدة أطفال المركز المندمج للشباب والطفولة بباجة بمناسبة العودة المدرسية

قدم أطفال من ناديImpact Notre Dame أمس الأحد بمقر وزارة المرأة والأسرة وكبار السن عددا من الهدايا لفائدة أطفال المركز المندمج للشباب والطفولة بباجة بمناسبة العودة المدرسية.

وتتنزل هذه البادرة في إطار حركة شعارها "عبيلي كرتابتي" (املأ محفظتي) التي أطلقها نادي impact notre dame وتتمثل في تقديم مساعدات تتضمن مجموعة من المستلزمات المدرسية والملابس الرياضية بدعم من إحدى العلامات التجارية المتخصصة في الملابس والأحذية والمعدات الرياضية.

وأكد رئيس ديوان وزيرة المرأة والأسرة وكبار السن السيد الهادي الهريشي بهذه المناسبة، أن هذه البادرة النبيلة تعكس وعي أطفال النادي بواقع أترابهم وبضرورة التضامن معهم من أجل ضمان حظوظ أفضل للتعليم في إطار المساواة وتكافؤ الفرض لضمان هذا الحق.

واعتبر أن من شأن مثل هذه الأنشطة أن تسهم في تنشئة جيل جديد على مبادئ التضامن والتآزر خاصة إذا لاقت الدعم والتشجيع من قبل الهياكل الحكومية ومكونات المجتمع المدني.

وأكدت ممثلة نادي روتاري تونس التي رافقت الأطفال في هذه الحركة النبيلة أن الهدف من تكثيف هذه الأنشطة تأمين حقوق كل الأطفال في التعلم والنشأة السليمة والترفيه.

وحضر اللقاء بالخصوص المدير العام للمصالح المشتركة بالوزارة ومديرة حقوق الطفل ورعاية الطفولة والمدير المالي للعلامة التجارية الداعمة للبادرة.